آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

وقت الافراج:2024-03-05 10:36:53 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:162

نصائح أساسية:آريزو,تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدرولي

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

آريزوكيفية تثبيت واستخدام الأدوات لمحامل المصاعد أثناء تثبيت محامل المصعد , ومن ثم لا يمكن أن تكون الحلقات الداخلية والخارجية داخل المحمل في نفس مركز الدوران. لذلك , من الضروري استخدام أدوات خاصة عند تثبيت المحمل , ومن الضروري أيضًا استخدام جهاز اختبار لاكتشافه بعد تثبيت المحمل , بحيث يمكن ضمان التثبيت الناجح للمحمل.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

سيونابعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.


آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

من أجل الصيانة اليومية للمصعد من نوع السكك الحديدية , من الضروري إضافة الزبدة مرتين شهريًا إلى موضع النقل العام حيث يوجد تركيب الشحوم. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن ملؤها بالزبدة ,آريزو5 طن مصعد, من الضروري تنظيف دائرة الزيت أو استبدل تركيبات الشحم حتى يمكن إضافة الزبدة وإلا فإن استخدام الجهاز محظور.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

طريقة المتوسط يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج ,آريزو1 طن مصعد, يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.


آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

يمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح للمصاعد الهيدروليكية إلى إطالة عمر خدمتها ويلعب دورًا مهمًا , فكيف يتم استخدامها؟ ارتفاع سعر المصنع المهنية , والخدمة , والتسوية في الموقع , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ,آريزوبسيطة وسريعة مصعد الشحن, عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

آريزويتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.


ضع الكلمة المناسبة: آريزومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة آريزورفع البضائعالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

آريزونوصيالإخبارية
آريزوأحدث الأخبار